أفضل إحصائية على LinkedIn للأعمال

تم التركيز في الفترة الأخيرة على قيمة الإعلان على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram وحتى أحدث العناصر اللامعة TikTok بعد كل شيء هذه من بين أكبر المنتديات عبر الإنترنت للإعلان الاجتماعي وتوليد العملاء المحتملين، ومن أجل هذا قمنا بكتابة هذه المقالة لنكتشف افضل الأحصائيات التي حصلت بعالم الاعمال وكيفية الإعلان بعالم الأعمال على موقع لينكد إن.

أفضل 25 إحصائية على LinkedIn للأعمال في عام 2023

أفضل 25 إحصائية على LinkedIn للأعمال في عام 2023

غالباً ما يكون الجمهور المستهدف أكثر انشغال وهم ينفقون أموال الشركة بدلاً من الإيرادات السنوية للفرد لا يزال موقع LinkedIn أكثر جلسات Hangout شيوع لموظفي الشركات من المستوى الأعلى الذين يتمتعون بقدرات اتخاذ القرار، الأمر المثير للاهتمام حقاً هو أن معظم مسوقي وسائل التواصل الاجتماعي اليوم يجادلون بأن رؤية المحتوى العضوي هي الأعلى على Instagram و LinkedIn في الواقع لدي عملاء يتلقون باستمرار عدد مرات ظهور من منشورات صفحة الشركة على LinkedIn أكثر من عدد المتابعين الذين لديهم على أي شبكة اجتماعية، تابع القراءة للحصول على بعض إحصائيات LinkedIn المقنعة التي ستغير رأيك بالتأكيد حول كيفية رؤيتك للمنصة.

أساسيات LinkedIn

إذا كنت تعمل في مجال التسويق أو في مجموعة الشركات فمن المحتمل أنك تعرف ما هو LinkedIn وكنت على المنصة لفترة طويلة إذا لم تكن تستخدمها يومي في كل شيء بدء من طلبات العمل إلى الشبكات بعد كل شيء تم تصميم هذه الشبكة للمحترفين في عام 2003 ومن سمات تصميمها الرئيسية أنك تحتاج إلى اتصال بالعالم الحقيقي من أجل الاتصال بشخص ما إما أنك عرفتهم كأصدقاء أو عملت معهم أو التحقت بالمدرسة معاً يمكنك أيضاً أن تطلب من شخص آخر تقديمك لك من ناحية أخرى يمكن أن يكون المتابعون غرباء تمامًا بدون روابط مشتركة هذا شيء عظيم، لأنه يعني أن هناك فرصة أقل لمستخدمي الإنترنت لإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو ملاحقة الأشخاص.

استخدام لينكد إن من أجل الأعمال فقط:

LinkedIn ليس أحد المنصات الاجتماعية المستخدمة لمشاركة القصص المضحكة أو التعرف على أحدث الألعاب التكنولوجية إنها في الأساس منصة وسائط اجتماعية للأعمال، ونظرا لأنه لا يمكنك استخدام LinkedIn للعثور على أصدقاء أو مشاركة صور الزفاف أو ممارسة الألعاب فإن الأسباب الحقيقية الوحيدة للانضمام إلى الشبكة مرتبطة بالعمل وهي حقيقة تؤثر بشكل كبير على التركيبة السكانية لـ LinkedIn.

48٪ من مستخدميها نشيطون شهري على موقع لينكد ان:

على الرغم من أن هذه النسبة أقل بكثير مما تراه على Facebook (يقوم معظم المستخدمين النشطين بتسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل شهري) ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى إلا أنه لا يزال يعني أن أكثر من 310 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يسجلون الدخول كل شهر من مستخدمي الهاتف المحمول إلى سطح المكتب المستخدمين، وتذكر: تتكون قاعدة مستخدمي LinkedIn من محترفي الأعمال بشكل عام من غير المحتمل أن يكون لدى الأطفال والمتقاعدين ملف تعريف نشط على الرغم من أن LinkedIn للطلاب عبارة عن مجموعة سكانية صغيرة ولكنها متنامية.

يتم إنشاء حسابين جديدين كل ثانية على موقع لينكد إن:

هذا يعني أنه على الرغم من أن سوق LinkedIn أكثر محدودية إلا أن الشبكة مستمرة في النمو مع نوع معين من حركة المرور الاجتماعية من خلال التركيز المهني العام، لا يسعنا إلا أن نستنتج أن هؤلاء الأعضاء الجدد هم في الأساس أفراد يركزون على حياتهم المهنية قد يكونون باحثين عن عمل أو مسئولين عن التوظيف، لكن حركة المرور على LinkedIn تهتم بالمكان الذي تسير فيه حياتهم المهنية.

موقع لينكد إن مهم من أجل الترقية بالعمل وترقية العملاء:

الترقية بالعمل مصطلح مثير للاهتمام، العملاء هم الذين لديهم الكثير من المال، أو لديهم مستويات عالية من التعليم، أو مهنة رفيعة المستوى من المرجح أن ينفق خريج الكلية وكذلك شخص لديه مهنة راسخة وكلاهما من المرجح أن يتم احتسابهما ضمن التركيبة السكانية على LinkedIn هؤلاء الناس لديهم المزيد من المال لينفقوه على السلع والخدمات، ويميلون إلى الاهتمام بسمعتهم.

أنواع العملاء على LinkedIn:

  1. الحاصلين على الشهادات الجامعية.
  2. الذين يملكون مهنة احترافية.
  3. أصحاب الأموال.
  4. أصحاب الشركات الكبرى.

يستخدم 51٪ موقع LinkedIn من الأشخاص الحاصلين على شهادة جامعية:

أن الدراسات تظهر أن هذا ليس بالأمر غير المعتاد في جميع أنحاء العالم من المرجح أن يكون لدى المحترفين ذوي المستويات التعليمية الأعلى ملف تعريف على LinkedIn أكثر من أقرانهم ذوي الأجور المنخفضة والأقل تعليماً  مما يجعل LinkedIn منصة قيمة إذا كان جمهورك المستهدف من السكان الأكثر تعليماً.

يبلغ دخل 71٪ من مستخدمي لينكدان 50000 دولار أمريكي أو أكثر

هذا أعلى من متوسط ​​الراتب الأمريكي  والإحصاء أعلاه يغطي إحصائيات LinkedIn العالمية بمعنى آخر حتى مع الأخذ في الاعتبار المستخدمين من البلدان منخفضة الدخل فإن متوسط ​​دخل مستخدم LinkedIn مرتفع جداً الأشخاص في فئات الدخل هذه هم على الأقل من الطبقة المتوسطة في البلدان الغنية وميسورين في الدول النامية.

41٪ من أصحاب الملايين لديهم حساب على LinkedIn

هناك سبب وجيه لذلك بالإضافة إلى أطفال الصندوق الاستئماني وغيرهم من أصحاب الثروات الموروثة فإن العديد من أصحاب الملايين هم مديرو تنفيذيون رفيعو المستوى وأشخاص لديهم خلفيات مماثلة وجمهور مستهدف مشابه هؤلاء هم بالضبط نوع المحترفين الذين يحبون LinkedIn أكثر من غيرهم.

صناع قرار الشركات لديهم حسابات على موقع لينكد ان:

إذا كنت تحاول بيع سلع وخدمات لشركات أخرى فهذا يعد أحد أفضل مواقع الشبكات الاجتماعية للاستهداف بعد كل شيء مع التركيز المهني يأتي تركيز أكبر من صانعي القرار في الشركات ضمن حركة المرور الاجتماعية يمكن أن يكون هؤلاء مشترون أو مديرين تنفيذيين أو حتى مجندين يأملون في إحداث تأثير إيجابي على شركتهم.

هناك 90 مليون مؤثر رفيع المستوى على LinkedIn

هؤلاء المؤثرون هم قادة الفكر في مجال الأعمال إنهم يساعدون الآخرين في التعرف على ما يجب عليهم شراؤه وقراءته واستهلاكه في سياق العمل كثير منهم بالطبع هم أنفسهم قادة أعمال رفيعو المستوى ومن الأمثلة على ذلك بيل جيتس والراحل ستيف جوبز.

هناك 65 مليون متخذ قرار على LinkedIn

بعبارة أخرى تشير التركيبة لـ LinkedIn إلى أن 10٪ من مستخدمي LinkedIn لديهم شكل من أشكال قدرات اتخاذ القرار في شركاتهم حتى في حالة عدم وجود صانعي قرار رفيعي المستوى، يمكن أن يكون لموظفي الموارد البشرية ذوي المستوى المنخفض تأثير كبير على الاتجاه الذي تتخذه الشركة وما هي المنتجات أو الخدمات التي يتم شراؤها بعد كل شيء هناك الكثير من الأدوات التجارية المتاحة لأولئك الذين يتخذون قرارات التوظيف. وبالطبع، تساعد الموارد البشرية في تعيين المديرين هل تريد بيع مزايا الموظفين؟ غالباً ما يكون موظفو الموارد البشرية هم من يمكن الوصول إليهم.

ما لا يقل عن 10 ملايين مدير تنفيذي للشركات لديهم حسابات

هل تريد أن تضع شيئاً ما هناك ليجده هؤلاء التنفيذيون دون أن يعيق السكرتير الطريق؟ تُعد إعلانات LinkedIn أو منشورات الأسئلة أو المحتوى ذي الصلة طرقًا رائعة للقيام بذلك على الرغم من أن هؤلاء المديرين التنفيذيين عادة ما يكونون مشغولين للغاية إلا أنهم يميلون إلى التحقق من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي احصل على انطباع في المكان المناسب أي عبر حركة المرور على LinkedIn وكلهم آذان صاغية.

لكن صانعي القرار يقومون بأبحاثهم قبل اتخاذ قرار بشأن مسار العمل قد يعني هذا بذل العناية الواجبة بشأن تعيين جديد محتمل، أو السؤال عن أفضل حل لمشكلتهم وهذا يعني أيضاً التأكد من أن المنتجات والخدمات المشتراة هي الأفضل لتناسب احتياجات أعمالهم.

45٪ ممن قرأوا المقالات على LinkedIn هم موظفون على مستوى الإدارة

هؤلاء هم الأشخاص الذين يقومون بمعظم عمليات الشراء في حين أن المدير المباشر قد يطلب أشياء محددة معينة من كبار المسؤولين أو يتم إرساله إلى Staples للحصول على عنصر مكتب أساسي  كقاعدة عامة فإن أولئك الذين يقومون بشراء تذاكر كبيرة هم أعلى في الشركة.

ما يعنيه هذا من الناحية العملية هو أن LinkedIn هي مكان رئيسي يبحث فيه المديرون عن معلومات حول المنتجات والخدمات المتعلقة بالأعمال إذا كنت لا تعلن هنا، فإنك تفقد الكثير من الإحالات المحتملة ونمو المستخدمين.

يقول موقع LinkedIn إن صانعي القرار يقرؤون في المتوسط ​​10 مقالات قبل شراء شيء ما

هذا كثير من المحتوى ويظهر أن أصحاب المصلحة يرغبون في معرفة أكبر قدر ممكن عن خياراتهم قبل اختيار أحدها سواء كان ذلك محتوى مؤثر مثل منشورات المدونة أو توضيحات لمنتج من الشركة المصنعة، يجب أن يكون المكان الذي سيراه صانعو القرار.

73٪ من المهنيين يثقون في LinkedIn للحصول على المعلومات

لماذا؟ في النتائج المتعلقة بمصداقية المعلومات وإدارة معلومات المستخدم واحتمال القدرة على مشاركة المحتوى المحدث والملائم والمدروس جيداً احتل موقع LinkedIn مكان الصدارة على المنافسين مثل Facebook و Twitter أيضًا ، تضع الشركات عموم أسمائها مباشرة على المحتوى المنشور عبر LinkedIn  ما أعنيه هو أن المحتوى هو علامتهم التجارية الخاصة، وليس شيئاً يرعاه ويطرحه أي شخص إنها مكتوبة أو منتجة من قبل المسوقين خصيص لصناع القرار لمعرفة ما تقدمه الشركة.

96٪ من المديرين التنفيذيين يتجهون إلى LinkedIn كمصدر المحتوى المفضل لديهم

تذكر أنه كلما ارتفع التسلسل القيادي في الشركة، زادت قوة هذا الشخص لاتخاذ قرارات الشراء ومن المنطقي أنهم هم من يتخذون القرار بشأن عمليات الشراء الكبيرة حقاً.

نظراً لأن العديد من المديرين التنفيذيين يستخدمون LinkedIn كمصدر بحثي فإن هذا ليس اكتشاف مفاجئ حقاً في إحصائيات إعلانات LinkedIn في غضون دقائق قليلة يمكن للمهنيين المشغولين قراءة اتجاهات الصناعة والابتكارات الرائدة والمنتجات الشائعة للأعمال إذا كانوا يستهلكون الكثير من المحتوى، فلا عجب أن ينقر صانعو القرار على الروابط هنا أو يستشهدون بـ LinkedIn كمصدر للعملاء المحتملين عند التحدث إلى المبيعات.

محتوى مرئي هو تخصص LinkedIn.

إذا كنت مثل معظم محترفي التسويق بين الشركات فأنت تريد محتوى يبرز فوق الجمهور للوصول إلى المستخدمين الفرديين وزيادة معدل مشاركة جمهورك الإعلاني بعد كل شيء لكي تصل مقالاتك المعدة بعناية إلى مجموعات العيون الصحيحة يجب ألا تضيع بين مراجعات منتجات التجميل والبرامج التعليمية لبناء النماذج الموجودة بين قاعدة المستخدمين الأكبر الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى هذا هو السبب في أن LinkedIn يعد مكان رائع لنشر المحتوى الخاص بك: فهو في الغالب لأغراض تجارية  لذلك يذهب نسبة كبيرة من المستخدمين إلى هناك لرؤيته والاطلاع عليه.

يتم نشر أكثر من 130.000 مقالة عبر LinkedIn كل أسبوع

تم تحميل الكثير من المحتوى ولكن ليس تقريباً عدد تلك التي تم إنتاجها على منصات أخرى أحد أسباب ذلك بالطبع هو أن LinkedIn لديها قواعد محددة بشأن ما يمكن وما لا يمكن نشره هناك وهذه القواعد مطبقة لقد أوضحوا أن هذا ليس المكان المناسب لمناقشة الهوايات أو أحدث شائعات المشاهير على سبيل المثال. ماذا يعني هذا؟ لا يتعين على هذه المقالات التجارية البالغ عددها 130.000 أن تتنافس مع أنواع أخرى من المحتوى للفت الانتباه وقد تصل إلى مستخدمين شهريًا أكثر من منافسيهم.

لينكد إن هو الموقع الحادي والثلاثين الأكثر زيارة في العالم

يعتبر Facebook و Youtube أكثر شيوع  لكنهما أيضاً مزدحمان حقاً عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المنشور أيضاً لا تنشر هذه المواقع الاجتماعية الأخرى مثل هذه النسبة الكبيرة من المواد المتعلقة بالعمل من المؤكد أن Youtube هو مكان رائع لوضع الإرشادات المتعلقة بالأعمال التجارية.

يرى أفضل ناشري المحتوى نمو بنسبة 120٪ في متابعي الصفحات كل عام

يجب أن تكون الآثار المترتبة على استخدام LinkedIn كجزء من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك واضحة: يبحث الأشخاص عن محتوى عالي الجودة على LinkedIn من المؤكد أن الحصول على فهرسة مقالات LinkedIn الخاصة بك بواسطة Google سيساعد في عدد مرات مشاهدة الصفحة بعد كل شيء لا يقضي الأشخاص بالضبط الكثير من الوقت على LinkedIn كل يوم حتى أن المستخدمين الشهريين يكونون على LinkedIn أقل من المواقع الأخرى.

بعض أنواع محتوى LinkedIn أكثر فعالية من غيرها

كما هو الحال مع معظم الأنظمة الأساسية لا يتم إنشاء جميع جهود التسويق على قدم المساواة من المهم أن تتذكر أنه على LinkedIn، فإن السوق المستهدف كقاعدة عامة هو المهنيين المشغولين الذين ليس لديهم الوقت للتنقيب في الفوضى إذن ما الذي نعرفه عن الاستخدام الفعال لهذه المنصة؟

يبلغ متوسط ​​معدل المشاركة في محتوى LinkedIn 0.35٪

على الرغم من أن هذا رقم صغير لا سيما عند مقارنته بمعدلات استجابة المواقع الأخرى إلا أن طبيعة LinkedIn شديدة الاستهداف تعني أن الأرقام الأصغر ليست بالضرورة أرقام سيئة لا يعني معدل المشاركة المنتظم البالغ 0.35٪ بالضرورة ركود في معدل النمو وهناك الكثير من الطرق لتعزيز استراتيجية التسويق الخاصة بك على LinkedIn للتأكد من استخدام إستراتيجية إعلانات LinkedIn الخاصة بك إلى أقصى إمكاناتها.

يقضي مستخدم LinkedIn العادي أقل من 7 دقائق على الموقع

يعني قضاء أقل من 7 دقائق في المتوسط ​​على الموقع أن مستخدمي LinkedIn يحتاجون إلى معلومات يسهل الوصول إليها مقدمة بطريقة واضحة وموجزة بينما ربما كان يُنظر إلى LinkedIn في يوم من الأيام على أنها منصة توظيف، فقد نمت لتصبح منصة رسائل ومنصة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحتى منصة إخبارية عند إنشاء محتوى LinkedIn الخاص بك تأكد من أنه يمكن استهلاكه وفهمه ضمن الإطار الزمني المخصص لمعظم المستخدمين.

يؤدي تضمين رابط إلى زيادة المشاركة بنسبة 200٪

لا شيء يدعو الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق نشر ارتباط إليه إذا اضطروا إلى البحث عن اسم شركتك على Google فإن ذلك يستهلك وقت صانع القرار الثمين بالإضافة إلى ذلك من المعروف جيداً أنه يتم نشر المنشورات عندما يُنظر إليها على أنها مفيدة كما أن وجود روابط لمواقع الويب ذات الصلة يزيد من قيمة المنشور الخاص بك حتى عند استخدام قصص LinkedIn، استخدم الروابط ذات الصلة.

يتم التعليق على 98٪ من المحتوى الذي يتضمن صور في كثير من الأحيان

يحب الناس الصور سواء كانت رسوم بيانية أو رسوم توضيحية أو رسوم بيانية هذه إما تضع المعلومات في تنسيق موجز أو تسمح للمشاهد برؤية الأشياء بطريقة مختلفة على سبيل المثال تسمح الرسوم البيانية الشريطية بأن تكون النسب أكثر وضوح بالإضافة إلى ذلك يمكن إعادة استخدام هذا النوع من المحتوى للعروض التقديمية مثل عندما يتم شرح منتج جديد للموظفين هذا يضيف قيمة إلى استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون أن تكون باهظة الثمن.

LinkedIn Video هو أداة قيمة أخرى لزيادة المشاركة والمشاركة

على الرغم من أهمية الصور في زيادة مرات ظهور ملفات تعريف الشركة على LinkedIn شهري يحب المستخدمون أيضاً مشاهدة محتوى فيديو LinkedIn قد يعتمد الاختيار بين منشورات الفيديو والصور على حجم ما يلي ولكن كما هو الحال في معظم الأنظمة الأساسية، يشهد LinkedIn زيادة في شعبية مقاطع الفيديو والمشاركة اللاحقة.

المحتوى الطويل هو الأكثر قابلية للمشاركة:

أظهرت إحدى الدراسات أن المحتوى الذي ينتشر بسرعة هو محتوى طويل في الغالب نظراً لمدى انشغال المحترفين على LinkedIn فقد يبدو هذا مفاجئ ومع ذلك فإن المقالات الطويلة تمنح العملاء المحتملين فرصة لمعرفة المزيد عن منتجك أو خدمتك عندما يكون هذا مفيد لشخص ما فمن المحتمل أن يشاركه مع الآخرين في نفس الصناعة.

يضم LinkedIn 63 مليون مستخدم فريد يشاهدون على الأجهزة المحمولة

عند إنشاء المحتوى وحتى الملف التعريفي لشركتك من الضروري التأكد من أن المحتوى متوافق مع الأجهزة المحمولة من التأكد من إمكانية عرض صورك بشكل مناسب على شاشة صغيرة إلى التأكد من أن منشورات وفقرات قائمتك منظمة بطريقة يسهل استخدامها على الهاتف أو الجهاز اللوحي يعد المحتوى المتوافق مع الأجهزة المحمولة أمرًا بالغ الأهمية لـ LinkedIn كما هو لمنصات الشبكات الاجتماعية الأخرى اليوم، إذا كنت مهتم بالتسويق بين الشركات فمن الصعب القول بأن هناك العديد من القنوات الأكثر قيمة للوصول إلى العملاء من LinkedIn يميل الأعضاء إلى أن يكونوا على درجة عالية من التعليم ويتمتعون بمكانة جيدة في مجال الأعمال وقادرون على التأثير في قرارات الشراء.

كيف تحصل على الإحصائيات على LinkedIn؟

يمكن الوصول إلى إحصاءاتك على LinkedIn من لوحة معلومات تحليلات LinkedIn تقوم لوحة التحكم الخاصة بك بتحليل ثلاثة أقسام من صفحتك على LinkedIn لوحة معلومات نشاطك وتحليلات النشر وتحليلات الملف الشخصي توفر لوحة معلومات النشاط رؤى نوعية حول إبداءات الإعجاب والتعليقات والإشارات والمشاركة وفي الوقت نفسه يوفر LinkedIn Post Analytics تقرير شامل عن المحتوى الخاص بك ويتتبع LinkedIn Profile Analytics تقدم ملفك الشخصي.

هل يفقد لينكد ان LinkedIn شعبيته؟

لن يفقد LinkedIn شعبيته في الواقع بمقارنة الأرقام من السنوات السابقة نما عدد مستخدمي LinkedIn إلى ما يقرب من 800 مليون مستخدم  ويستمرون في النمو قد لا يكون الرقم قريبًا من مستخدمي Facebook النشطين  ولكن تذكر أن سوق LinkedIn لديه تركيز احترافي شامل النظام الأساسي يتغير باستمرار.

هل أصبح LinkedIn أكثر شهرة؟

ظل موقع LinkedIn وسيظل مشهور بعد كل شيء يذهب الناس إلى LinkedIn للقيام بأعمال تجارية  والعثور على فرص عمل والتواصل مع محترفين آخرين وتنمية شبكتهم وبالتالي سيكون لدى مستخدمي LinkedIn دائماً سبب لاستخدام النظام الأساسي نظراً لطبيعته.

هل لدى LinkedIn تحليلات؟

الجواب: نعم، لدى LinkedIn تحليلات وهي متاحة لجميع المستخدمين ولكنها قد تختلف حسب نوع الحساب يمكن للمستخدمين المميزين الوصول إلى تحليلات أكثر من الحسابات المجانية بعض التحليلات التي قد تجدها هي:

  • من زار ملفك الشخصي.
  • عدد مرات الظهور في البحث.
  • تحليلات المحتوى.
  • تحليلات المتابعين.

هل لا يزال موقع LinkedIn مناسب في عام 2023 و رأي خبراء موقع تويال للمعلومات بموقع لينكد إن:

الجواب: نعم، لا يزال موقع LinkedIn مناسب وسيظل مناسب في السنوات القادمة خاصةً للمحترفين تضم المنصة حالياً ما يقرب من 740 مليون عضو وتستمر الأعداد في النمو كل يوم في الواقع يتم إنشاء حسابين جديدين في كل ثانية بالإضافة إلى ذلك لا يزال موقع LinkedIn هو موقع الذهاب إلى المحترفين وصناع القرار في الشركات وأصحاب النفوذ رفيعي المستوى والمديرين التنفيذيين للشركات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم