متصفح الإنترنت Comodo Dragon مميزات متصفح كومودو دراجون ومزاياه وعيوبه

Comodo Dragon هو متصفح ويب يعتمد على AC ويتضمن بعض خصائص Chromium، وهو متاح فقط لنظام التشغيل Microsoft Windows.

 مميزات متصفح كومودو دراجون ومزاياه وعيوبه:

متوفر باللغة الإنجليزية فقط، ويتمتع Comodo Dragon بميزات وإجراءات الخصوصية الأكثر تقدم وأصالة، ويوصى به التصفح الآمن والخاص.

متصفح Comodo Dragon

مميزات متصفح كومودو دراجون:

  • متصفح Comodo Dragon هو نسخة كربونية تقريباً من Google Chrome حيث يستخدمون مشروع Chromium مفتوح المصدر، ستشعر بـ Comodo Dragon أثناء التصفح، إنه سريع مثل Google Chrome، كما يمكنك فتح التبويبات التي اغلقتها بالخطأ على Google Chrome.
  • يوفر متصفح Comodo Dragon إجراءات أمنية إضافية مثل الإشارة إلى الأصالة والقوة النسبية لشهادة طبقة المقابس الآمنة SSL الخاصة بموقع الويب.
  • يقوم Comodo Dragon بإجراء فحوصات إضافية على شهادات SSL الرقمية لمواقع الويب الآمنة، ويبلغ المستخدمين إذا كانت شهادة الموقع قد تكون غير كافية.
  • يشتمل Comodo Dragon على مفتش موقع عند الطلب مصمم لتحديد ما إذا كان الموقع يستضيف تعليمات برمجية ضارة، ويتميز بمُحدِّث مدمج خاص به إذا لم يتم تثبيت Dragon، سيكون لديك خيار الاحتفاظ بذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Dragon أو حذفها.
  • كومودو دراجون هو متصفح إنترنت سريع وآمن وغني بالميزات يعتمد على فايرفوكس وهو إصدار أسرع وأكثر أمان من فايرفوكس وهو سريع وسهل الاستخدام وخفيف على موارد الكمبيوتر، ويمكنه فحص صفحات الويب بحث عن البرامج الضارة بشكل صحيح من المتصفح، فهو يحتوي على تحسينات في الخصوصية والأداء مقارنة بـ Firefox Core، كما أنه يتمتع بتوافق كامل مع مكونات Firefox الإضافية.
  • يعد Comodo Dragon أسرع بكثير من متصفح Firefox ويحتوي على العديد من ميزات الأمان المضمنة، ويساعد في تقليل بعض المخاوف من التصفح عبر الإنترنت، ويمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  • Comodo Dragon هو متصفح إنترنت سريع يعتمد على متصفح Chromium، مع أعلى مستوى من الأمان، ويوفر تحسينات للخصوصية بسرعة البرق، ويساعدك على البقاء آمن، ويوفر سرعة غير مسبوقة.
  • Comodo Dragon هو متصفح موصى به للغاية يعتمد على Chromium، وهو متصفح قوي، وله واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للبدء بالمكونات الإضافية والوظائف الإضافية المخصصة، ولا يحتوي على المزيد من الأعطال أو الشاشات المجمدة.

عيوب متصفح كومودو دراجون:

يواجه Comodo Dragon مشكلة تعطل الكمبيوتر وإعادة تشغيله على نظام التشغيل Windows 7 وهي مشكلة موجودة في Google Chrome وهو إصدار Windows فقط، ويحتوي Comodo Dragon على جميع الإعدادات الافتراضية مثل Google Chrome.

ختاماً من تويال للمعلومات حول متصفح الإنترنت Comodo Dragon:

كومودو دراجون هو متصفح ويب مجاني يعتمد على كروميوم ويتم إنتاجه بواسطة مجموعة كومودو، وهو مشابه لمتصفح جوجل كروم ولكن كومودو دراجون لا ينفذ تتبع مستخدم كروم وبعض الميزات الأخرى التي قد تهدد الخصوصية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم